سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية


نحن في موقع (رافال) نقدر اهتمامكم ومخاوفكم بشأن خصوصية بياناتكم على مواقعنا، لذا قمنا بإعداد هذه السياسة لمساعدتكم في تفهم طبيعة جمع واستخدام ومشاركة وكيفية التعامل مع هذه البيانات الشخصية عند زيارتك لمواقعنا. يرجى قراءة سياسة الخصوصية هذه بعناية عند دخولك أو استخدامك لمواقعنا.


جمع البيانات الشخصية

- نحن نلتزم بالحفاظ على خصوصية المستخدمين على مواقعنا. عند زيارة صفحات الويب الخاصة بنا، تقوم خوادم الويب الخاصة بنا دائمًا بحفظ بيانات الاتصال الخاصة بجهاز الكمبيوتر المتصل بمواقعنا، وقائمة بصفحات الويب التي تزورها على مواقعنا، وتاريخ زيارتك ومدتها، وبيانات التعريف لنوع المتصفح ونظام التشغيل المستخدم وكذلك الموقع الذي قمت من خلاله بالربط بمواقعنا.

- لا يتم جمع المعلومات الشخصية الإضافية مثل اسمك أو عنوانك أو رقم هاتفك أو عنوان بريدك الإلكتروني إلا إذا قمت بتقديم هذه البيانات طوعًا، على سبيل المثال أثناء ملء نموذج الاتصال عبر الإنترنت، كجزء من التسجيل أو وضع أمر أو تعليق أو مسح أو تنفيذ عقد أو طلب معلومات.

- تجمع هذه المواقع معلومات من مستخدميها عند التسجيل للوصول إلى خدماتنا أو في حالات محددة أخرى عندما يُطلب منهم تزويدنا بمعلوماتهم الشخصية والتجارية.

- أثناء التسجيل، نطلب من المستخدمين اسمهم وعنوان بريدهم الإلكتروني ومعلومات العمل والتفاصيل الشخصية الأخرى.

- نقوم أيضاً بتجميع إحصاءات الاستخدام مثل الصفحات التي تم عرضها، وعدد الزوار، وبرامج المتصفح، ودقة الشاشة، إلخ. للتحليل الذي يساعدنا على توفير تجربة أفضل للمستخدم وتحسين الخدمات.


استخدام المعلومات الشخصية

- نحن نستخدم البيانات الشخصية التي وفرتها لنا حصريًا للإدارة الفنية لصفحات الويب 

o لتلبية رغباتك وطلباتك.

o لتنفيذ العقد المبرم معك أو للرد على طلبك.

o لمساعدتنا في تحسين الخدمات التي نقدمها لك.

o لجعل محتوى مواقعنا وخدماته أسهل في الاستخدام وأكثر ملاءمة لك.

- نحن نسجل وضع النظام وأنشطة التصفح مستخدمينا بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر تفاصيل الاتصال الخاصة بهم وملفات التعريف الخاصة بهم، ونستخدمها لتوفير خدمات ذات قيمة لمستخدمينا.

- نحن لا نشارك أو نبيع أو ننقل أو ننشر بياناتك الشخصية بطريقة أخرى إلى أطراف ثالثة ولن نقوم بذلك في المستقبل، ما لم يطلب القانون ذلك، أو ما لم تكن قد أعطيتنا موافقتك الصريحة على ذلك.


مشاركه وتحديث المعلومات

- لن نكشف أو نشارك اي من المعلومات الشخصية للمستخدم الا عندما يكون لدي هذه المواقع اذن المستخدم أو تحت ظروف خاصه.

- قد تكشف هذه المواقع أيضًا عن معلومات الحساب في حالات خاصة عندما يكون لدى هذه المواقع أسباب للاعتقاد بأن الكشف عن هذه المعلومات ضروري للتعرف على شخص قد ينتهك شروط خدمات هذه المواقع أو الاتصال به أو رفع دعوى ضده أو قد يتسبب في ضرر (إما عن قصد أو غير قصد) لحقوق أو ملكية هذه المواقع، أو إذا رأت هذه المواقع أنه من الضروري الحفاظ على منتجاتها وخدماتها وتحسينها.

- ترغب هذه المواقع في الاتصال بك من أجل تزويدك بأحدث المعلومات حول التحديثات على مواقعنا أو عروضنا وأخبارنا ومنتجاتنا وخدماتنا. قد ترسل هذه المواقع، من وقت لآخر، رسائل البريد الإلكتروني لمستخدميها بخصوص منتجاتها وخدماتها.

- قد تقوم مواقعنا - من وقت لآخر- بإرسال رسائل بريد إلكتروني إلى مستخدميها بخصوص منتجاتها وخدماتها.

- نحن نعمل علي تحسين أدوات السوق لتحقيق كفاءة أفضل، وأكثر ملاءمة.


حماية المعلومات

- نحن لا نبيع أي بيانات إلى جهة خارجية يمكن إساءة استخدامها في التسويق عبر الهاتف أو البريد أو لأي أغراض أخرى خاطئة. بالإضافة إلى ذلك، لا تبيع هذه المواقع المعلومات الشخصية لأي مستخدم أو معلوماته التجارية إلى أن يتم السماح بذلك من قبل المستخدم.

- نطلب من مستخدمينا تسجيل الخروج من حساب هذه المواقع وإغلاق نافذة المتصفح عند الانتهاء من عملهم. هذا لضمان عدم تمكن الآخرين من الوصول إلى معلوماتهم ومراسلاتهم الشخصية أو التجارية إذا كان المستخدم يشارك الكمبيوتر مع شخص آخر أو يستخدم كمبيوتر في مكان عام.

- تتخذ هذه المواقع الخطوات اللازمة، ضمن حدود صلاحيتها وضروريتها التجارية، لضمان التعامل مع معلومات المستخدم بشكل آمن.


تعديل وتغيير سياسة الخصوصية

- يحتفظ موقع (رفال) بالحق الكامل في إجراء أي تعديل أو تغيير أو إضافة أو حذف على هذه السياسة وبالكيفية والوقت الذي نراه مناسباً. لذا ننصحك بمراجعة هذه الصفحة بشكل دوري وقراءتها بانتظام، وعند نشر أي تغييرات مهمة، سيتم إرسالها عبر البريد الإلكتروني المسجل لدينا.

- يرجى التنويه بأننا لسنا مسؤولين عن عدم مراجعتك لهذه السياسة قبل التسجيل أو استخدام وتصفح موقع (رفال) وأن قراءة هذه السياسة من قبل مٌستخدمي ومٌتصفحي المواقع هو إقرار كامل واعتراف منهم بكل ما ورد بهذه السياسة واتفاق على جميع ما ورد فيها.


روابط إلى مواقع إلكترونية أخرى

- هذه السياسة تطبق على المعلومات التي تقوم بتجميعها من الموقع والمعلومات التي تقوم أنت بتزويدنا بها بأي طريقة كانت من خلال البريد الالكتروني، الرسائل النصية ، الهاتف ، الخطابات ، وغيرها من الطرق.

- قد يحتوي موقع (رفال) على روابط إلى مواقع إلكترونية أخرى ليست مملوكة لنا وليست تحت إدارتنا. 

- نأمل منك ملاحظة أننا غير مسؤولين عن سياساتهم الخاصة بالسرية وغيرها من السياسات.



أمن معلوماتكم

يعتبر أمن معلوماتكم أمراً محل أولوية عالية لدى موقع (رفال) نحافظ على منصتنا وكافة البيانات التقنية والإدارية والضمانات المادية للحماية من الخسارة أو الدخول الغير مصرح به أو التلف أو سوء الاستخدام أو التعديل أو الافصاح الغير مناسب. ولسوء الحظ، لا يمكن الجزم بأمان نظام نقل البيانات أو نظام التخزين بنسبة 100%. 

سياسة الكوكيز 

قد نضع ( كوكيز ) على الكمبيوتر الشخصي الخاص بك . ( الكوكيز ) : عبارة عن معرفات صغيرة مرسلة من خادم الموقع يتم تخزينها على القرص الصلب في جهاز الكمبيوتر ، مثل بطاقة الرخصة ، وهي تساعدنا في التعرف عليك إذا قمت بزيارة بموقع  مرة أخرى ، وهذا الموقع يستعمل الكوكيز لتعقب كيف وجدت هذا الموقع أو المواقع الأخرى ، ولا يتم استخدام الكوكيز موقع (رفال) للحصول على بياناتك الشخصية من القرص الصلب الخاص بك ، أو بريدك الإلكتروني أو أي بيانات شخصية أخرى - حمايةً لخصوصيتك ، كما لا نستخدم الكوكيز لتخزين أو نقل أي معلومات شخصية عنك على شبكة الإنترنت . يمكنك رفض الكوكيز عن طريق تغيير إعدادات المتصفح ، ولكن نرجو أن تكون على علم أنه إذا رفضت الكوكيز في موقعنا فمن الممكن في بعض الصفحات عدم تحميل الموقع بشكل صحيح ، أو عند محاولة وصولك لمعلومات معينة قد يرفض أو قد تحتاج لإدخال معلومات عن نفسك أكثر من مرة. 


انتفاء المسؤولية القانونية

يقر المُستخدِم بأنه المسؤول الوحيد عن طبيعة الاستخدام الذي تحدده موقع (رفال) ، وتخلي إدارة موقع (رفال) طرفها، إلى أقصى مدى يجيزه القانون، من كامل المسؤولية عن أية خسائر أو أضرار أو نفقات أو مصاريف تكبدها المُستخدِم أو يتعرض لها هو أو أي طرف آخر من جراء استخدام موقع (رفال) ، أو العجز عن استخدامه.


قبول هذه السياسة

أنت تٌقر بأنك قد قرأت سياسة الخصوصية هذه وتوافق على جميع بنودها وشروطها. استمرارك في استخدام موقع (رفال) أو خدماتها فإنك توافق على الالتزام بهذه السياسة. إذا كنت لا توافق على الالتزام ببنود هذه السياسة، فأنت غير مٌخول لاستخدام أو الدخول إلى موقع (رفال) أو خدماتها.


اخيراً

إن مخاوفك واهتمامك بشأن سرية وخصوصية البيانات تعتبر مسألة في غاية الأهمية بالنسبة لنا.

نحن نأمل أن يتم تحقيق ذلك من خلال هذه السياسة.